LG تكشف عن شاشات جديدة بدقة وضوح QHD+ لهاتف LG 6 المرتقب

هذا الموضوع LG تكشف عن شاشات جديدة بدقة وضوح QHD+ لهاتف LG 6 المرتقب ظهر على التقنية بلا حدود.

كشفت شركة LG عن أحدث إصدارات الشركة من الشاشات المميزة بنسبة ratio 18:9 مع حجم 5.7 أنش، إلى جانب دقة وضوح QHD+، والمتوقع أن تقدم لهاتف LG G6 المرتقب.

أعلنت شركة LG display عن إصداراها الأول من الشاشات التي صممت بنسبة 18:9 aspect ratio للهواتف الذكية، والتي تأتي بدقة وضوح 2880 في 1440 بيكسل أو التي تعرف بدقة QHD+، وهي الشاشات المتوقعة لهاتف LG G6، والمميزة بحجم رقيق.

LG

وتتميز الشاشات الجديدة التي كشفت عنها LG display بتصميم رقيق وحجم خفيف أيضاً وذلك بفضل تقنية in-TOUCH التي تعرف بها الشركة، وهي تقنية يستهدف تصميم أفضل للشاشة متكامل أدمج فيه الشاشة مع اللمس معاً.

كما أكدت LG display أن الشاشات الجديدة المميزة بدقة وضوح QHD+تأتي بحجم نحيف يصل إلى سماكة 1مم أو أقل، كما تم خفض الحواف في الشاشة إلى 0.2مم في الجزء العلوي للشاشة أي بنسبة 20%، بينما تم تخفيض الحواف الجانبية إلى 0.54مم أي بنسبة 10%.

ومن المتوقع أن تضيف هذه الشاشة الجديدة مميزات رائدة لهاتف LG G6 المرتقب مقارنة بالإصدارات المميزة المنافسة لهذا العام، كما تؤكد LG Display أن الشاشة الجديدة تأتي بميزة أخرى في تحسين الرؤية في ضوء النهار أو الأماكن المفتوحة، حيث تم زيادة النفاذية بنسبة 10%، كما تم خفض إستهلاك الطاقة بنسبة 30%.

جدير بالذكر أن التوقعات تشير إلى الإعلان الرسمي عن هاتف LG G6 خلال المؤتمر العالمي للهاتف MWC المقرر عقده في شهر فبراير، مع توقعات أن يتميز الهاتف بكثافة عرض 564 بيكسل لكل أنش، لذا تتجه الأنظار خلال الفترة القادمة لترقب الكشف عن هاتف LG المميز لهذا العام.

المصدر

هذا الموضوع LG تكشف عن شاشات جديدة بدقة وضوح QHD+ لهاتف LG 6 المرتقب ظهر على التقنية بلا حدود.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد