Asus تقدم هاتف ZenFone 3 Zoom في أسواق أخرى بسعر 399$

هذا الموضوع Asus تقدم هاتف ZenFone 3 Zoom في أسواق أخرى بسعر 399$ ظهر على التقنية بلا حدود.

Asus-ZenFone-3-Zoom

أكدت شركة Asus على إطلاق هاتف ZenFone 3 Zoom لاحقاً هذا الشهر في أسواق أخرى خارج تايوان، على أن يتوفر الهاتف بسعر 400$ تقريباً.

كانت شركة Asus قد أعلنت عن هاتف ZenFone 3 Zoom للمرة الأولى خلال الشهر الماضي مع هاتف ZenFone AR، ويتوفر هاتف ZenFone 3 Zoom بالفعل في أسواق تايوان بما يعادل سعر 489$، إلا أن تصريحات Asus اليوم تؤكد على إطلاق الهاتف إلى أسواق أخرى لاحقاً هذا الشهر.

Asus-ZenFone-3-Zoom

وقد حددت Asus في البداية أسواق أمريكا الشمالية لإطلاق الهاتف خلال الربع الأول من هذا العام بسعر 399$، حيث يأتي هاتف ZenFone 3 Zoom بميزة رئيسية في كاميرة خلفية بنظام مزدوج مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل، بقدرة على تكبير بصري حتى 2.3x.

كما تأتي الكاميرة بميزة تركيز تلقائي سريع Dual Pixel، وقدرة على تصوير فيديو بدقة 4K، كما تدعم Asus هاتف ZenFone 3 Zoom ببطارية 5000 mAh.

الذاكرة الداخلية لهاتف ZenFone 3 Zoom تصل إلى 128 جيجا بايت وهي قابلة للتوسيع أيضاً، كما تأتي الذاكرة العشوائية 4 جيجا بايت رام.

هاتف ZenFone 3 Zoom مميز بحجم شاشة 5.5 أنش وهي شاشة AMOLED بدقة وضوح 1080 بيكسل، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 625 في وحدة معالج ثماني الأنوية، ويتميز الهاتف بمستشعر للبصمة في الجهة الخلفية.

الكاميرة الأمامية لهاتف ZenFone 3 Zoom تأتي بمستشعر 13 ميجا بيكسل، كما يعمل الهاتف حالياً بنظام تشغيل الأندوريد 6 Marshmallow، لكن من المقرر أن يحصل على تحديث 7 Nougat خلال بضعة أشهر.

المصدر

هذا الموضوع Asus تقدم هاتف ZenFone 3 Zoom في أسواق أخرى بسعر 399$ ظهر على التقنية بلا حدود.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد