آبل ونايكي تُطلقان ساعة Apple Watch NikeLab

هذا الموضوع آبل ونايكي تُطلقان ساعة Apple Watch NikeLab ظهر على عالم آبل.

ساعة

ساعة

أطلقت شركة نايكي Nike، المُتخصّصة في مجال المعدّات الرياضية، بالتعاون مع شركة آبل ساعة Apple Watch NikeLab، وهي نسخة محدودة الكمّية من الجيل الثاني من ساعة آبل Series 2.

ويُمكن الحصول على الساعة من متجر نايكي الإلكتروني، أو متجر NikeLab، إضافة إلى بعض متاجر آبل، حيث ستبدأ بالوصول خلال أسبوع تقريبًا لكن بكمّيات محدودة جدًا، ولا يُعرف إذا ما كانت سوف تعود من جديد بعد نفاذها.

وتعمل الساعة الجديدة بنظام watchOS 3.2 الأخير، وتحمل سِوار باللونين الأبيض والأسود، مع وجود شعار مُختبرات نايكي NikeLab على الوجه السُفلي للسِوار.

وسبق لآبل ونايكي إطلاق Apple Watch Nike+ وهي نسخة رياضية بسِوارات معصم صُمّمت خصّيصًا لمحُبي وممارسي الرياضة كالجري، والسباحة، إضافة إلى التسلّق وصعود الجبال، حيث اعتمدت نايكي على الجيل الثاني من ساعة آبل مع تغيير سِوار اليد فقط، وإرفاق بعض التطبيقات المُتخصّصة في المجال الرياضي.

ومع صدور نظام watchOS 3.2، أطلقت نايكي ستة ألوان فريدة لواجهات الساعة، وهي مُتوفّرة فقط لساعات نايكي الرياضية، حيث تعرض على الشاشة الرئيسية مؤشرات المُستخدم الحيوية وبيانات نشاطه الرياضي أيضًا.

وأطلقت نايكي قبل فترة سلسلة جديدة من الإعلانات لتسليط الضوء على أهمّية الوظائف التي تقوم بها النسخة الرياضية من ساعة آبل، مع استعراض قدرتها العالية على تحمّل الظروف المُختلفة.

يُذكر أن شركة آبل أعلنت عن تشكيلة جديدة من أحزمة اليد بألوان مُشرقة تسمح للمُستخدمين بتخصيص ساعة Apple Watch لتناسب ذوقهم أكثر من أي وقت مضى.

هذا الموضوع آبل ونايكي تُطلقان ساعة Apple Watch NikeLab ظهر على عالم آبل.