الغيمة الطافية: نظام صوت وضوء متطور يحلق على مكتبك!

هذه ليست المرة الأولى التي نلتقي بها بالمصمم ريتشارد كلارسون Richard Clarkson، حيث تعرفنا عليه من قبل من خلال غيمة الضوء الرعدية المعلقة في مكتبك. واليوم نلتقيه مجددًا بعمل آخر يحمل نفس المفردات تقريبًا، لكن بشكل محسّن بكثير!

تبدو كغيمة صغيرة زرقاء مثقلة بالمطر تطفو فوق سطح مكتبك، وهي كذلك تمامًا إلا أنها لن تمطر يومًا. وفي الواقع، وكما كان الحال مع غيمة الضوء المعلقة التي شاهدناها من قبل لكلارسون، فـ “الغيمة الطافية” هنا تعمل كسماعات صوت متطورة تغير من لونها حسب الإيقاع ونوع الموسيقى، مع الاختلاف المتمثل في كونها “تحلق” فعليًا في الهواء بلا أسلاك على ارتفاع سنتيمترات من سطح مكتبك.

فبفضل نظام إلكترومغناطيسي متطور يحوي حساسات موقع دقيقة، تستطيع تلك الغيمة الخفيفة التحليق في الهواء بشكل مستقر طيلة الوقت في المكان نفسه، مع السماح لك باللهو بها قليلًا بتدويرها أو التربيت بشكل خفيف عليها فتنخفض وترتفع بسلاسة. وبالطبع لاحظتم القاعدة الأنيقة المستقرة تحتها والمسئولة عن الاتصال اللاسلكي بين الغيمة وأجهزة الهاتف المحمول والسماعات ومصابيح LED المسئولة عن تلوين الغيمة وإضاءتها.

“الغيمة الطافية” تأتي بسعر مخيف يبلغ 4620 دولار أمريكي؛ تخيلوها تحلق إلى جانبكم على سطح المكتب بينما تعلمون؛ فهل تستحق هذا المبلغ حقًا؟!

 

رابط المقال الأصلي: الغيمة الطافية: نظام صوت وضوء متطور يحلق على مكتبك!.

عالم الإبداع: http://www.ibda3world.com

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد