جوجل تطرح أداة نسخ احتياطي جديدة مجانية لنظام تشغيل iOS

كجزء من خدمة الاشتراك في Google One، تمكن مستخدمو أندرويد من الاستفادة من أداة النسخ الاحتياطي للهاتف والمُضمّنة مباشرة في نظام التشغيل. لكن جوجل تتطلع الآن للتوسُّع.

يوم الأربعاء ، أعلنت جوجل رسميًا أنها ستجلب أداة النسخ الاحتياطي للهاتف خارج Google One، مما يجعلها أداة مجانية ليس فقط لمستخدمي أندرويد، ولكن أيضًا لمالكي iPhone. هذه هي الطريقة التي تعمل بها: توفر جوجل سعة تخزين قياسية تبلغ 15 غيغابايت، وسيرى المستخدمون المجانيون (أولئك الغير مُشتركين في Google One) تلك السعة مُوزّعة بين خدمات جوجل من Gmail وPhotos وDrive، بالإضافة إلى تضمين خاصية النسخ الاحتياطي للهاتف أيضًا.

ستطلق جوجل تطبيق Google One جديدًا ومُخصّصًا لإدارة كل هذا، ولكن، مرة أخرى، لن تحتاج إلى الاشتراك في أي شيء لعمل نسخ احتياطي لهاتفك مجانًا. ستقوم أداة النسخ الاحتياطي بعمل نسخ احتياطي تلقائيًا لأشياء مثل أحداث التقويم والصور ومقاطع الفيديو وقائمة جهات الاتصال الخاصة بك. سيتم الوصول إليها جميعًا عبر حساب جوجل الخاص بك.

وبشكل أساسي ستبدأ مع مساحة تخزين مجانية سعتها 15 جيجا والتي تأتي مع حساب جوجل الخاص بك.

 تطبيق جوجل google one

هذه الميزة مُفيدة في حالة فقدان هاتفك أو كسره، حيث ستكون بياناتك محفوظة بشكل آمن في السحابة.

بالطبع، إذا لم تكن سعة التخزين الأساسية البالغة 15 جيجابايت كافية، يمكنك اختيار دفع بعض النقود بشكل منتظم للوصول إلى المزيد من الخيارات. مقابل 2 دولار فقط في الشهر، ستحصل على ترقية إلى 100 جيجابايت من التخزين، على سبيل المثال.

وفقًا لجوجل، سيكون تطبيق Google One الجديد مُتاحًا قريبًا، ويُمكن لمستخدمي أندرويد توقُّع رؤية هذه التغييرات “في الأيام القادمة”. وفي الوقت نفسه، سيتعين على مستخدمي iOS الانتظار لفترة أطول قليلاً حتى إصدار التطبيق.

The post جوجل تطرح أداة نسخ احتياطي جديدة مجانية لنظام تشغيل iOS appeared first on عالم آبل.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد