جوجل تعلن عن PIXEL 5 وPIXEL 4A 5G وهاتف PIXEL 4A

هذا الموضوع جوجل تعلن عن PIXEL 5 وPIXEL 4A 5G وهاتف PIXEL 4A ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت عملاق البحث رسمياً عن ثلاثة إصدارات من سلسلة هواتف Pixel، حيث أعلنت رسمياً عن هواتف PIXEL 5 وPIXEL 4A 5G إلى جانب هاتف PIXEL 4A.

كشفت جوجل اليوم عن هاتف Pixel 4A الذي يتوفر اليوم للحجز المسبق بسعر 349 دولار، على أن يبدأ شحن الهاتف في 20 من أغسطس، كما قدمت عملاق البحث هاتفها المميز Pixel 5 الذي يأتي بميزة دعم الإتصال بشبكات 5G، على أن يبدأ شحن هذا الإصدار في الخريف مع إصدار الشركة الثالث Pixel 4A 5G الذي ينطلق بسعر 499 دولار.

وقد دفع إنتشار فيروس كورونا شركة جوجل لتأجيل إطلاق هاتف Pixel 4A لأكثر من مرة، واليوم تعلن عملاق البحث عن الهاتف مع إصدار 5G وهاتفها المميز PIXEL 5.

مواصفات PIXEL 5 وهاتف PIXEL 4A 5G

ظهر هاتف Pixel 4A 5G في الصورة الإعلانية التي نشرت من جوجل اليوم إلى اليمين، بتصميم أسود غير لامع، بينما يظهر هاتف Pixel 5 في الجانب الأيسر من الشاشة بتصميم لامع إلى حد ما.

وتؤكد جوجل على أن هاتف Pixel 5 سيتوفر في خريف هذا العام بميزة دعم الإتصال بشبكات 5G، كما حددت جوجل الأسواق التي ينطلق إليها هذا الإصدار والتي تشمل الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وأيرلندا وفرنسا وألمانيا واليابان وتايوان وأستراليا.

ولقد أكد Brian Rakowski رئيس قطاع المنتجات في شركة جوجل، على أن الشركة تخطط للإعلان عن إصدارات جديدة من أجهزة 5G خلال الفترة القادمة، أيضاً كإستجابة من شركة جوجل لحاجة الأسواق لإصدارات جديدة من هواتف 5G، أعلنت الشركة اليوم عن الإصدارات الجديدة من هواتف 5G، وهو ما أكد عليه Rakowski الذي أشار إلى أن Pixel 4A 5G يتوفر في خريف هذا العام بسعر 499 دولار.

كما يأتي هاتف Pixel 4A 5G بشاشة OLED بحجم أكبر من الإصدار الرئيسي الذي يضم شاشة بحجم 5.8 إنش، كما تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار يضم كاميرة مزدوجة.

أيضاً تصدر جوجل هاتف Pixel 4A خلال هذا الشهر والذي يأتي دون ميزة دعم الإتصال بشبكات 5G، ومن المتوقع أن يدعم هذا الإصدار العمل مع كافة الشبكات، وأيضاً سيتم بيع هذا الإصدار عبر شبكة الإنترنت، كما تشير التوقعات إلى أن جوجل تخطط لإطلاق الثلاثة إصدارات في أسواق مختلفة.

المصدر

هذا الموضوع جوجل تعلن عن PIXEL 5 وPIXEL 4A 5G وهاتف PIXEL 4A ظهر على التقنية بلا حدود.

هذه التدوينة تحتوي علي بدون تعليقات

إضافة رد