#قوي_قلبك انطلاق مهرجان “ماونتن ديو” للألعاب البهلوانية في بغداد

اعلنت شركة بغداد للمشروبات الغازية عن انطلاق فعاليات مهرجان “ماونتن ديو” الثاني في بغداد مساء اليوم الجمعة ويستمر لمدة اسبوع بمشاركة فريق من بولندا يتكون من افضل لاعبي العالم في الدراجات الهوائية والزلاجات بالإضافة إلى الدراجات النارية.

وقال مدير تسويق شركة بيبسي العالمية عبد الرزاق عينتاني في مؤتمر صحفي عقده في بغداد، مساء امس الثلاثاء، ان الحدث المرتقب الذي يتميز بالحركة والأثارة يأتي في اطار الترويج للمنتج الجديد (ديو ماونتن) الذي يرتبط بالحركة و”الأكشن”.

من جانبه اوضح مدير تسويق شركة بغداد للمشروبات الغازية السيد مصطفى الشمري إن “نجاح المهرجان الاول قاد الشركة لتكراره لينطلق مرة ثانية”، مبيناً ان “الهدف من المهرجان هو التواصل الدائم مع الشباب العراقي”. موضحا أن “المهرجان هدفه أيضاً تقديم ما يطمح له الشاب العراقي من خلال فعالية رياضية”، لافتاً إلى ان “المهرجان سينطلق مساء اليوم، بمشاركة فريق من بولندا يتكون من 7 لاعبين من افضل لاعبي العالم في الدراجات الهوائية والزلاجات بالإضافة للإعلان عن عرض للدراجات النارية يحدث لأول مرة في العراق”.

وأشار، إلى ان “المهرجان سيستمر على مدى اسبوع في بغداد”، مبيناً أن “الفعاليات ستنطلق اليوم وغداً السبت (24/آذار)، في مول المنصور في السادسة مساء، والإثنين (26/آذار)، في جامعة بغداد كلية التربية الرياضية، والجمعة (30/آذار) والسبت (31/آذار) في متنزهات الزوراء في الساعة 2 عصرا”.

واوضح الشمري ان عروض الفريق الدولي التي تمثل عروض اكروبات وبهلوانية بالدراجات النارية والهوائية، ستبدأ يومي 23-24 آذار الحالي في الباحة الامامية لمول المنصور ، لتنتقل الى ملاعب جامعة بغداد في الجادرية يوم 26 آذار ، وتختتم العروض بعرض متميز في حديقة الزوراء يومي 30-31 آذار .

وأكد ان العروض التي تشهد اجواء موسيقية متميزة وتوزيع هدايا وعينات من المنتج، ستكون فرصة لشركة بغداد لمتابعة التواصل مع عشاقها ومتابعيها.