بنت الاعظمية
2010-06-22, 03:24 AM
نبدا هذا قصة واحد من الشباب الله وهبه بجمال مو طبيعي
((اجل صناعي))هههههه و عندهم شغاله(خدامة) مراهقة ويوم من الايام حبته شغالتهم حبمو طبيعي طبيعي صارت تخدمه بيدينها ورجلينها و الولد هذا لاحظ معامله الشغاله له وكنهااتريد منه شئ http://www.7shasha.com/vb/images/smilies/love0071.gif
المهم بيوم من الايام الولد الولد تمرض ((دايخ هواي ايخابرنة بنات بليل مينام اليل كلة )) ودوه اهله للمستشفى فحوصات
وقالو لازم ينام بالمستشفى لما سمعت خدامةان الولد نايم في المستشفى تخبلت ووصار بيهة ا انهيار عصبي
ووشلغمت على اهل الولد اريد اجي وياكم و اهل الولد يعتذرون بوية والله السيارة متكفي و المشكلة ان اهل الولد ما يدرون ان خدامة تجي وياهم ايخافون
تحب الولد (مو الولد ايخبل )
المهم خدامةهذي جازفت بنفسها علمود تشوف الولد وطلعت للشارع العام وصعدت كيات من باب ----( منريد انكول اسرار عالم عيب واخاف المرة تنعلس )http://www.7shasha.com/vb/images/smilies/love0071.gif
وراحت للمستشفى دخلت وهي تدور الغرفة اللي بيها الولد نايم ومن غرفة الى غرفة عاد شفت الولد
وهو نايم المهم حست خدامةانها ما تكدر تشوفه قررت انها تذبح الولد و تنتحر عاد اسويت
راحت محطة بنزين ولزمت السرة 5 ساعات وبالعركة وبالطلايب يالله حصلت 4 لترات ور جعت للمستشفىشافت الولد بعدة نايم
الشغالة فكت المغذي وحطت البنزين و في اللحظه هذيفز الولد من النوم (تدرون صارلة شهرين منايم )فتح الولد شاف الخدامة دتخلي البانزين بالمغذي
الولد شم ريحة بنزين بالمغذي الولد كام ايصيح وايعيط على الخدامة حطت عاد عيوني لخدامة الله كلبت
والولد نزل وراهة يركض يركض يركض يركض وراها فيلم بوليسي مو قصة حب هههههههههههه
المهم الولد وقف مكانه وماكدريلحك الخدامة بس ليش وقف ؟؟؟
الة بس ليش وقف ؟؟؟
بس ليش وقف ؟؟؟
منو يعرف ؟؟؟؟
تعرف ليش ؟
؟
خلص البنزين ؟؟؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تعيشون وتاكلون غيرها
((اجل صناعي))هههههه و عندهم شغاله(خدامة) مراهقة ويوم من الايام حبته شغالتهم حبمو طبيعي طبيعي صارت تخدمه بيدينها ورجلينها و الولد هذا لاحظ معامله الشغاله له وكنهااتريد منه شئ http://www.7shasha.com/vb/images/smilies/love0071.gif
المهم بيوم من الايام الولد الولد تمرض ((دايخ هواي ايخابرنة بنات بليل مينام اليل كلة )) ودوه اهله للمستشفى فحوصات
وقالو لازم ينام بالمستشفى لما سمعت خدامةان الولد نايم في المستشفى تخبلت ووصار بيهة ا انهيار عصبي
ووشلغمت على اهل الولد اريد اجي وياكم و اهل الولد يعتذرون بوية والله السيارة متكفي و المشكلة ان اهل الولد ما يدرون ان خدامة تجي وياهم ايخافون
تحب الولد (مو الولد ايخبل )
المهم خدامةهذي جازفت بنفسها علمود تشوف الولد وطلعت للشارع العام وصعدت كيات من باب ----( منريد انكول اسرار عالم عيب واخاف المرة تنعلس )http://www.7shasha.com/vb/images/smilies/love0071.gif
وراحت للمستشفى دخلت وهي تدور الغرفة اللي بيها الولد نايم ومن غرفة الى غرفة عاد شفت الولد
وهو نايم المهم حست خدامةانها ما تكدر تشوفه قررت انها تذبح الولد و تنتحر عاد اسويت
راحت محطة بنزين ولزمت السرة 5 ساعات وبالعركة وبالطلايب يالله حصلت 4 لترات ور جعت للمستشفىشافت الولد بعدة نايم
الشغالة فكت المغذي وحطت البنزين و في اللحظه هذيفز الولد من النوم (تدرون صارلة شهرين منايم )فتح الولد شاف الخدامة دتخلي البانزين بالمغذي
الولد شم ريحة بنزين بالمغذي الولد كام ايصيح وايعيط على الخدامة حطت عاد عيوني لخدامة الله كلبت
والولد نزل وراهة يركض يركض يركض يركض وراها فيلم بوليسي مو قصة حب هههههههههههه
المهم الولد وقف مكانه وماكدريلحك الخدامة بس ليش وقف ؟؟؟
الة بس ليش وقف ؟؟؟
بس ليش وقف ؟؟؟
منو يعرف ؟؟؟؟
تعرف ليش ؟
؟
خلص البنزين ؟؟؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تعيشون وتاكلون غيرها