اميرالحب
2008-11-25, 11:59 AM
قصة صداقه مؤثرة جدا
كان في شابين واحد اسمه خالد وواحد اسمه بندر
خالد وبندر اصدقاء بمعنى الكلمه من ايام الابتدائية لايام تخرج الجامعه وهم افضل اصدقاء
فقرر خالد يوم من الايام ان ييتزوج ببنت حبها ولا راضي ينساها ومين كان يستشر بهذا
الموضوع بندر
خالد: بندر انا قررت اتزوج بنت حبيتها من اول ما شفتها
بندر: وين شفتها؟
خالد: شفتها يوم العزيمه الي ساوتها امي مناسبة مولد ولد خالتيواعجبتني ها وش رايك؟
بندر: انا ما اقدر اقولك لا انت اعز انسان عندي وارتاح لراحتك
خالد: شكرا يا بندر انت الوحيد الي شجعني على كذا لاني سالت اخوي قالي لا انت صغير واختي تقول ميب حلوه..الخ
بندر: امك وابوك راضين؟
خالد: اي
بندر: اي خلاص دام الوالد والوالدة الله يحفظهم رضو تم ان شاء الله
وسار الي سار وتزوج خالد وكان بندر فرحان كثيييير لزواج صاحبه
وبند قرر يتزوج ويسكن قرب خالد وشاف البنت الحلوة واعجب فيها وتزوجها وفرح خالد له
ومرت الايااام
قرر خالد يعزم بندر على عزيمه وعزمهم ووافقوا وهم جايين بالطريق صار لهم حادث وتوفى بندر وجلس خالد يستنى وفجاة يدق التلفون ويرد خالد ويسمع الخبر وصاح باعلى ما عنده وقال: وشو مات لاااااااااااااااااااااااااا
لما راح يدفنه حس انه قاعد يفقد شوي شوي اعز صديق عنده وفقد الوعي وطاح داخل القبر مع صاحبه طلعوا اهل بندرالله يرحمه وودوه المستشفى ومر ثلاث ايام وهو بغيبوبة واليوم الرابع صحي خالد وكانه يتنفس الانفاس الاخيره
وقال اذا مت ادفنوني بجنب خوي بندر وقالت زوجتة: بسم الله عليك لا ان شاء الله يطول بعمرك
وبعد ما انتهت من الدعوة الا وهو سااااااااااكت وصحو والا وهو ميت وسار الي سار
http://www.karrum.com/vb/images/smilies/frown.gifهذه اثرت فيني كثييير وقعدت افكر وقت النوم فيها سبحان الله شوف كيف الصداقة يفرح وقت ما يفرح ويزعل وقت ما يزعل ومات وقت ما مات لا
كان في شابين واحد اسمه خالد وواحد اسمه بندر
خالد وبندر اصدقاء بمعنى الكلمه من ايام الابتدائية لايام تخرج الجامعه وهم افضل اصدقاء
فقرر خالد يوم من الايام ان ييتزوج ببنت حبها ولا راضي ينساها ومين كان يستشر بهذا
الموضوع بندر
خالد: بندر انا قررت اتزوج بنت حبيتها من اول ما شفتها
بندر: وين شفتها؟
خالد: شفتها يوم العزيمه الي ساوتها امي مناسبة مولد ولد خالتيواعجبتني ها وش رايك؟
بندر: انا ما اقدر اقولك لا انت اعز انسان عندي وارتاح لراحتك
خالد: شكرا يا بندر انت الوحيد الي شجعني على كذا لاني سالت اخوي قالي لا انت صغير واختي تقول ميب حلوه..الخ
بندر: امك وابوك راضين؟
خالد: اي
بندر: اي خلاص دام الوالد والوالدة الله يحفظهم رضو تم ان شاء الله
وسار الي سار وتزوج خالد وكان بندر فرحان كثيييير لزواج صاحبه
وبند قرر يتزوج ويسكن قرب خالد وشاف البنت الحلوة واعجب فيها وتزوجها وفرح خالد له
ومرت الايااام
قرر خالد يعزم بندر على عزيمه وعزمهم ووافقوا وهم جايين بالطريق صار لهم حادث وتوفى بندر وجلس خالد يستنى وفجاة يدق التلفون ويرد خالد ويسمع الخبر وصاح باعلى ما عنده وقال: وشو مات لاااااااااااااااااااااااااا
لما راح يدفنه حس انه قاعد يفقد شوي شوي اعز صديق عنده وفقد الوعي وطاح داخل القبر مع صاحبه طلعوا اهل بندرالله يرحمه وودوه المستشفى ومر ثلاث ايام وهو بغيبوبة واليوم الرابع صحي خالد وكانه يتنفس الانفاس الاخيره
وقال اذا مت ادفنوني بجنب خوي بندر وقالت زوجتة: بسم الله عليك لا ان شاء الله يطول بعمرك
وبعد ما انتهت من الدعوة الا وهو سااااااااااكت وصحو والا وهو ميت وسار الي سار
http://www.karrum.com/vb/images/smilies/frown.gifهذه اثرت فيني كثييير وقعدت افكر وقت النوم فيها سبحان الله شوف كيف الصداقة يفرح وقت ما يفرح ويزعل وقت ما يزعل ومات وقت ما مات لا