عااااااااااا خوش بوري وربي
يسلمو وردة على الموضوع الحلو
تقبل مروري البسيط
مساء الورد
هاي قصه صارت بالسعوديه
يدخل غرفة اخته فيجدها مع اعز اصدقائه ؟؟
بدت القصة لما كان احمد يتصل على صديقه خالد ودار بينهم هذا الحوار
احمد : هلااااا اخوي خالد شلونك ..
خالد : الحمد لله انت شلونك
احمد : بخير الله يسلمك ويرضا عليك الاما ودك تطلع معاي للدمام اختي نورة لخالتي ونروح بعدين للبحرين شنو رايك
خالد : والله فكرة بس احراج اروح ومعنا اختك
احمد :الاااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك
خالد :طيب اتكلنا على الله
وطبعا نورة كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسيارة وكتبت بورقة
( خالد انا احبك كلمني على الرقم ....)
واول ما ركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس اخوها
المهم ان خالد قام يقول في نفسه :والله احراج اخوها جنبي وهو اعز اصدقائي وتبيني اكلمها صدك قليلة ادب
طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد قامت تنغزة وتسوي له حركات !!!
هو يروح يمين وهية وراه تنغزة ومسكين يروح يسار ويبعد عنها وفي نفس الوقت ما يبي يحس اخوها ان في شئ يصير عشان ماتصير مشكلة وكارثة .......
وشوي ولا خالد صرخ وجه احمد وقاله وقف ...
رد عليه احمد وقاله سلامات خير انشاء الله ....
خالد انحرج وما يدري وش يقول ....... وقال احمد بس شفتك تنعس قلت وقف وانا اسوق مكانك لا تودينا في داهية وقام وبدل مع احمد سواقة علشان يبعد عنه الا ان نورة ( ان كيدهن عظيم ) قالت لخوها وقف السيارة شوي بروح للدورة .....
وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها والولد صبر لين وصلو الشرقية
ولما وصلو لقو خالتها رايحة برة البيت ..... راحوا فندق وما لقو الاجناح واحد فاضي ....
فحطو نورة في غرفة مستقلة وفصلوها بستار ...
وخالد واحمد في غرفة ثانية دخل خالد ياخد دوش
يجيه احمد ويقول له ان بروح اكمل اجرائات الفندق واطلب العشا ارتبك خالد وقال له
لا تتاخر .... طول احمد تحت وخالد منتظر داخل الدورة وما يريد يطلع خايف من نورة لا تسوي شي معه ......
وراحت نص ساعة وساعة واحمد ما رجع وقررا انه يطلع من الدورة ويروح يقفل بابا الغرفة على نفسه .... واول ما فتح الباب الا الموبايل يرن رنة رسالة والثانية وراها فاخذ الموبايل وقرأ الرسالة ( حبيبي خالد معك نورة ممكن تجي للغرفة عندي احمد اتصل وقال بيتأخر شوي )
اول ما قرى الرسالة ويروح بسرعة على الغرفة ويفتح النور ويلقي نورة جالسة على السرير ومغطية وجها ....... خالد مادرى وش يسوي اخذ يسب ويلعن ويقول لها يابنت خافي ربك انتي ما تستحين !!!
اخوك معانا وانا واياه اصدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!! قامت وحضنته وبهذي اللحضة يدخل احمد اخوها ......
وفي هذه اللحضة وش تتوقعون ردة فعل خالد
كيف موقفة قدام احمد
وشلون يشرحلة
هل ممكن يصدقه
والمسكين انخبص عقلة واغمى عليه
ويقعد احمد واختة يضحكون ضحك ساعة كاملة ويحاولون يصحون خالد ويحاولون يقومون فيه ..
ويقولون له قوووم قووووم مافي نورة ولا شئ
طبعا اخت احمد مو بنت !! هاذي واحد من الشباب بس لابس عباه ومسوي نفسة بنت
عشان يسوي مقلب ومسكين خالد اكلها اكل
احدث المواضيع:
- واحد خابر صديقه على التليفون
- خفة دم و مواقف طريفة في الحج
- شاعر كيكي يلقي ابوذية:
- بالقرآن صايـــــــر چني تفاحه.....
- في ﻭﺍﺣﺪ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﺍﺑﻮه عطاه ﻭﺭﻗﺔ
- اسئلة عراقية مالها داعي !!!!!!
- ثلاثة شباب تراهنوا منو يخلي الشيخ يسب ويغلط ...
- قال نابليون ^_^
- ربْي ان كاَن [موتي] راحه لهم !
- استخدامات كلمة عيني بين العراقيين =))
عااااااااااا خوش بوري وربي
يسلمو وردة على الموضوع الحلو
تقبل مروري البسيط
يسلمووو عيوووني.
هههههههههههههههه
عاشت الايادي
يسلمووووووووووا
تحياتي